انباء السودان _ شهدت مدينة الأبيض انقطاعاً في خدمات الاتصالات والإنترنت، إثر عطل فني أصاب شبكة الألياف الضوئية (الفايبر)، ما أدى إلى تأثر خدمات الشبكة في عدد من المناطق.
وذكرت منصة الأبيض الإخبارية أن فرق الصيانة باشرت التعامل مع الخلل الفني، وسط جهود لإعادة تشغيل الخدمات في أسرع وقت ممكن.
وبحسب المنصة، من المتوقع أن تبدأ خدمات الاتصالات والإنترنت في العودة تدريجياً خلال اليوم، فور الانتهاء من أعمال الصيانة وإصلاح العطل الذي تسبب في الانقطاع.:::

التعليقات مغلقة.